توقعات ماغي فرح لعام 2024: مال وزواج ورزق وفير لهؤلاء الأبراج

توقعات ماغي فرح لعام 2024: مال وزواج ورزق وفير لهؤلاء الأبراج
هنادي مكرم 2023/12/04, 10:00 م

توقعات الأبراج لعام 2023

برج الحمل

توقعت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فر أن العام الجديد سيكون جيدًا لمولودي برج الحمل، حيث سيشهدون تغييرًا وسفرًا ونشاطًا جديدًا. سيكون لجوبيتر تأثير كبير في برج الحمل خلال شهر مارس، مما يعزز مرتبتهم. من المتوقع أن يكون السفر صديقًا لهم هذا العام، بدءًا من شهر أبريل. سيكونون ماهرين في الأعمال التجارية والصناعية.

وأشارت فرح إلى أن شهري أكتوبر ونوفمبر سيكونان الأفضل لمولودي برج الحمل. وفيما يتعلق بالحب، سيكون هذا العام الأفضل لهم، حيث سيتعرفون على حب جديد أو يجتمعون مع شخص مميز. ومن المحظوظين جدًا، ولكن يجب أن يهتموا بصحتهم.

برج الجوزاء

توقعت فرح أن يكون العام الجديد لمولودي برج الجوزاء بين الرجاء والشقاء. سيكون هذا العام جيدًا لهم، ولكن سيواجهون تحديات أيضًا. عندما يدخل ساتورن إلى برج الحوت، سيكون هناك تناقض وصعوبات معينة، ولكن في شهر مارس ستحدث تحسنات. ومن المتوقع أن يلتقوا بشخص أجنبي مهم في الأشهر الأولى من العام، وقد يكون لهذا اللقاء علاقة بالعمل أو الدراسة.

وفي شهر أبريل، من المتوقع حدوث ارتباط مميز جدًا.

برج السرطان

توقعت فرح أن يكون العام 2023 أكثر انطلاقًا في الحب بالنسبة لمولودي برج السرطان. سيكون هذا العام جيدًا لهم، حيث ستتاح لهم فرص وحظوظ جديدة في مجال العمل. ومع ذلك، يجب أن يكونوا حذرين بشكل عام، ولكن هناك فرص كبيرة أمامهم للانتقال إلى وظيفة جديدة تهمهم ويحلمون بها. لا يوجد شهر سلبي، وتعتبر هذه السنة واحدة من الأبراج المحظوظة والمهمة. ويجب أن يولوا اهتمامًا خاصًا لصحتهم في الأشهر الأولى.

برج الأسد

توقعت فرح أن يكون العام 2023 أفضل بكثير من العام الماضي لمولودي برج الأسد. ستكون هناك قرارات ومغامرات تؤثر إيجابيًا عليهم. ومن المتوقع أن يتاح لهم الفرص في مجال الحب والعمل هذا العام، وستختلف الفرص المتاحة لهم بين النصف الأول والنصف الثاني من العام.

برج العذراء

توقعات برج العذراء

تتوقع ماغي فرح أن تكون السنة الجديدة غنية بالأحداث لمولودي برج العذراء، وتشير إلى أنه سيشهد بداية سنة دقيقة خاصة من آذار حتى أيار. ومن المتوقع أن يرافق كوكب الحظ برج العذراء بعد شهر أيار.

توقعات برج الميزان

تحذر ماغي فرح مولودي برج الميزان من تحديات جديدة وتراجع في الإيجابيات في فترات متقطعة. وتنصحهم بالانتباه إلى صحتهم بشكل خاص، ومراعاة صحة الجهاز الهضمي والتناسلي والكلى والأسنان.

توقعات برج العقرب

تقول ماغي فرح إن السنة بشكل عام جيدة لمولودي برج العقرب، ولكنها ستكون مليئة بالمسؤوليات والتحديات. تنصحهم بعدم القيام باستثمارات عشوائية والانتباه للانقلابات والخيبات.

توقعات برج القوس

تتوقع ماغي فرح أن يتسلم برج القوس مهامًا جديدة في المجال المهني، مع فرص عمل جديدة. وتشير إلى أن الأولوية ستكون للوضع المالي، ويمكن أن يحقق نجاحًا في مجالات السوائل والصيدلة والأدوية والصناعة والتجارة. ومن الممكن أن يتم الزواج أو الارتباط في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجديد. وتحذر من أزمة زوجية محتملة في حالة الزواج، وتنصح بالحذر والتريث. ومن الجدير بالذكر أن برج القوس سيواجه أي طارئ صحي وسيحقق الأمور التي يسعى لتحقيقها في عام 2024.

توقعات برج الجدي

تتوقع ماغي فرح أن تكون هذه السنة سنة تغيرات كبرى لمولودي برج الجدي. وتشير إلى أنهم سيواجهون بعض المواقف السيئة في الشهرين الأولين من العام، ولكن سيبتعدون عنها في آذار.

برج الجدي

في عام 2024، سيكون برج الجدي محظوظًا جدًا. سيحقق أرباحًا كبيرة وقد يصبح ثريًا أو مشهورًا. سيكون لديه فرص سهلة لمواجهة التحديات.

على الصعيد العاطفي، ستكون لدى برج الجدي مشاعر قوية وعلاقات مميزة. قد يتزوج أو ينجب أطفالًا. قد يكون لديه علاقات رومانسية جديدة أو ارتباطات محتملة.

من الناحية الصحية، يجب على برج الجدي أن يهتم بصحته من يناير إلى مايو. قد يواجه مشاكل في العظام والظهر ويعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي.

برج الدلو

في النصف الأول من عام 2024، قد يواجه برج الدلو بعض التحديات. ولكن مع حلول الصيف، ستصبح الأمور أفضل بالنسبة له.

عاطفيًا، سيستعيد برج الدلو استقلاليته وسيعيش أجواء رومانسية. ومع ذلك، لن تكون هذه السنة مليئة بالارتباطات الجدية.

يجب على برج الدلو أن يكون حذرًا من بعض التحديات خلال العام المقبل وألا يسمح للتوتر بالسيطرة على صحته. قد يتعرض لأمراض نتيجة للتوتر.

برج الحوت

برج الحوت يتمتع بحاسة سادسة ويشعر بالناس حوله. ومع ذلك، قد لا يظهر ذلك للآخرين.

قد يشعر برج الحوت بالإرهاق بسبب المسؤوليات الجديدة وقد يتغير شخصيته خلال العام المقبل.

عاطفيًا وصحيًا، قد يجد برج الحوت الحب ويتزوج. قد يقع في حب أشخاص يلتقي بهم أثناء السفر خارج محيطه.

برج الثور

لمولود برج الثور، ستكون سنة 2023 هي سنة الخروج من الأزمات. سينتهي الأزمة في مايو وسيتجهون نحو الفرص الناجحة.

سيكون لدى برج الثور فرص كثيرة وأعمال جديدة. قد يكون لديه شراكات تجارية ناجحة وترقية في العمل أو انتقال إلى موقع أقوى.

المشاريع الكبيرة والصعوبات

تكشف الأوضاع العاطفية أن هناك مشاريع كبيرة في الأفق، ولكن قد تواجه بعض الصعوبات. ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين يمتلكون هذه الأفكار الكبيرة ينجحون في حياتهم. قد يحدث أيضًا أن يجد الشخص الحب من الخارج، وهذا قد يكون مصدرًا للسعادة والتحسين في حياته.

التوقعات الصحية وآلام المعدة

من الناحية الصحية، تبدو التوقعات جيدة. ومع ذلك، يجب على الأشخاص أن يأخذوا في الاعتبار آلام المعدة التي قد تواجههم. من المهم أن يهتموا بصحتهم ويتبعوا نمط حياة صحي للتخفيف من هذه الآلام والحفاظ على صحتهم بشكل عام.