عاجل: كريستيانو رونالدو يزور فريق النصر للسيدات وهذا ما فعله معهم

عاجل: كريستيانو رونالدو يزور فريق النصر للسيدات وهذا ما فعله معهم
يامن 2023/02/02, 11:40 م

نشر حساب نادي النصر السعودي على حسابه في تويتر مقطع فيديو أظهر تواجد النجم الجديد في صفوف النادي كريستيانو رونالدو وهو في زيارة لفريق النادي للسيدات،  وذلك قبل خوض السيدات مبارياتهن المتبقية في الدوري.

وزار النجم البرتغالي رونالدو الفريق لتوجيه رسالة لهن لتحفيزهن وتوجيه رسالة هامة قبل خوضهن مباراتين هامتين خلال الفترة القليلة القادمة.

وأرفق نادي النصر الفيديو الذي نشره بنص قال فيه: نجماتنا يحظين بدعمهن من الأعظم رونالدو يلتقي فريق النصر النسوي لكرة القدم ويوجه رسالة عن المباراتين المتبقيتين، وظهر رونالدو في الفيديو وهو يدخل الملعب ثم يتصور مع اللاعبات ثم يتحدث معهم بلغة حماسية لتشجيعهن.

الجدير بالذكر أن رونالدو يواجه قريباً رفقة نادي النصر ، نادي الفتح في مباراة ضمن إطار منافسات الجولة 15 بدوري روشن.

رونالدو يفضل نادي النصر

وفي وقت سابق عبر اللاعب البرتغالي عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، لافتا إلى أنه فضل النصر عن العديد من الأندية الأوروبية، جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس نادي النصر مسلي آل معمر بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال نجم النصر الجديد: “أنا سعيد أن أكون هنا، أعلم أن الدوري السعودي يتميز بتنافسية كبيرة، وأنا جاهز للانضمام للنصر"،  وأضاف: "رغم العقود الأوروبية التي قدمت لي اخترت نادي النصر السعودي"، وضمن رسالته للجمهور حول العالم، قال رونالدو "حضرت هنا للعب والاستمتاع وللفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد.. أسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية مع النصر".

من جانبه، قال رئيس نادي النصر، مسلي ال معمر : "رونالدو ليس صفقة كورية فحسب بل يندرج ضمن روية التطوير".

عرض نادي الهلال للاعب ميسي

وفي الفترة القليلة الماضية تحدثت مصادر أن نادي الهلال قدم عرضاً ضخماً لضم اللاعب ميسي بلغ 500 مليون دولار لموسمين فقط ، وقد أقدم على تقديم هذا العرض الضخم لميسي حتى يتمكن من ضمه لصفوف بعد أن استطاع خصمه اللدود نادي النصر ضم أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ كريستيانو رونالدو وهو حائز على خمس كرات ذهبية، وقد وافق كريستيانو رونالدو على الصفقة برغم أنه كرر مراراً في أكثر من لقاء أنه لا يرغب أن ينهي مسيرته الرياضية في دول مثل قطر أو دبي وأنه لا يبحث عن المال بل إنه يريد أن يعتزل وهو في قمة عطائه الكروي، لكن الأحداث الأخيرة التي عصفت به وعدم رغبة أحد من الأندية التوقيع معه وخيانة مانشستر يونايتد له كما وصف ذلك في أحد اللقاءات - كل ذلك - جعله يوافق على الانضمام للنصر السعودي دون أي خجل مما كان يردده من قبل ، لكنه الآن يقول أنه رآى في ذلك مالم يكن يتوقعه إذ أن هذه التجربة في آسيا قد تكون فريدة من نوعها وأنها ستفتح له وللبلد المضيف آفاقاً جديدة.

5084