بعد إصابته في المفصل .. تطورات الحالة الصحية للاعب النصر رونالدو

بعد إصابته في المفصل .. تطورات الحالة الصحية للاعب النصر رونالدو
يامن 2023/01/29, 03:40 م

تناقلت مواقع عدة أخبار تفيد بتعرض لاعب فريق النصر السعودي الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وقالت أن اللاعب تعرض لإصابة في مفصل قدمه أخافت إدارة النادي من أن تتسبب له بتوقف في اللعب .

وأضافت أيضا أنه وبعد الإجراءات الطبية اتضح أن إصابته ليست بتلك القوة وأنه سيواصل اللعب بشكل طبيعي ، وأن المحترف البرتغالي سيشارك في المباريات القادمة للنصر .

الجدير بالذكر أن إصابة رونالدو حدثت أثناء مباراة مشتركة بين النصر والاتحاد في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

رونالدو قد يتعرض للإيقاف 

وأفادت في وقت سابق تقارير عدة لصحف برازيلية أن من المتوقع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  أن يتعرض للإيقاف خلال الأيام المقبلة ، وكشفت أيضاً عن أن لاعب نادي النصر يواجه خطر الإيقاف لمدة 30 يوماً بسبب واقعة احتياله من أيام لعبه مع يوفنتوس الإيطالي .

وقد كان اللاعب رونالدو قد قضى مباراتين من حكم الإيقاف عليه ، وظهر أول مرة في ملاعب السعودية بدوري روشن أمام الاتفاق ، والآن معرض للإيقاف لمدة ثلاثية يوماً بسبب قضية احتيال ضريبي من الأيام التي كان لازال فيها لاعباً مع يوفنتوس الإيطالي .

وقد كان في العام 2020 أعلن نادي يوفنتوس خفض رواتب الرياضيين والفنيين لتجنب الضرائب ، وتسبب ذلك فيما بعد بظهور قضية احتيال قد تتسبب الآن بإيقاف اللاعب رونالدو .

متى انتقل رونالدو للنصر السعودي ؟

أعلن رسميا عن انضمام رونادو لنادي النصر في تاريخ 30 ديسمبر  2022 وبدأ تدريباته معهم بالفعل وهو الآن رسمياً عضو من نادي النصر السعودي.

متى ينتهي عقد رونالدو ؟

من المقرر أن يسمر العقد بين الطرفين حتى عام 2025.

كم بلغت قيمة صفقة رونالدو مع نادي النصر ؟

بلغت قيمتها 400 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن النصر بعد ضمه لرونالدو نشر الخبر على حسابه الرسمي في تويتر وأرفقه بصور لرونالدو مع رئيس النادي السعودي مسلي آل معمر، وتعليق جاء فيه "الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا للعالمي".

وكتب النصر على موقعه الرسمي "وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمّر عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. حتى عام 2025″، مضيفا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن رونالدو سيستمر بارتدائه رقمه المفضل 7 .

وقال آل معمر إن "هذه الصفقة أكبر من كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية والأجيال القادمة " .

ونقل النادي عن اللاعب رونالدو البالغ 37 عاما قوله "إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دول آسيا " .

1771