ليلى عبد اللطيف تنبئ بكارثة هائلة تهدد مصر.. استعدوا للمفاجأة الصادمة!

ليلى عبد اللطيف تنبئ بكارثة هائلة تهدد مصر.. استعدوا للمفاجأة الصادمة!
هنادي مكرم 2023/12/09, 01:30 م

العديد من المتابعين يبحثون بكثرة عن توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف الجديدة لنهاية العام 2023، حيث أن العرافة اللبنانية تحظى باهتمام الكثير من الأشخاص في مختلف الدول العربية.

وقالت عبد اللطيف عبر قناتها على يوتيوب إن أنظار العالم أجمع ستتجه إلى نهر النيل في مصر بسبب وقوع حدث جلل وأن آخر شهر من عام 2023، سيكون مقلقاً وخطيراً على بعض دول العالم، ويحمل الكثير من القلق على لبنان.

وحذرت من كوارث ستضرب ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وتتسبب في سقوط الآلاف من الضحايا وتنبأت بحدوث المزيد من الزلازل في تركيا وسوريا والعراق الأردن سيشعر بها لبنان ومصر أيضاً وتسونامي في دولة عربية.

واستطردت ليلى بأن “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة.”

ووفقا لتوقعات العرافة ليلى عبد اللطيف ، ستشهد بعض الدول في قارة إفريقيا انقلابات عسكرية وغير عسكرية، وستندلع حرب أهلية في بعض تلك الدول، وستنتشر الأوبئة.

واكتسبت الفلكية ليلى عبد اللطيف شهرة كبيرة من خلال توقعاتها التي أصابت في كثير من الأحيان، والتي تثير الجدل بها بشكل دائم على مواقع التواصل الإجتماعي.