مفاجأة صادمة.. ماذا حدث عند دفن جثمان ناهد فريد شوقي؟!

مفاجأة صادمة.. ماذا حدث عند دفن جثمان ناهد فريد شوقي؟!
هنادي مكرم 2023/12/08, 03:30 ص

وصل منذ قليل جثمان المنتجة ناهد فريد شوقى إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد استعدادا لصلاة الجنازة عليها بعد صلاة العصر.
 
وتواجد فى المسجد للمشاركة فى الجنازة كلاً من وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلانى، دنيا سمير غانم، داليا البحيرى، رانيا فريد شوقى وشقيقتها عبير فريد شوقى، بشرى، أحمد داش، المخرجة كاملة أبو ذكري، المؤلف عمرو محمود ياسين، المنتج محمد العدل.
 
المنتجة ناهد فريد شوقى تنتمى لعائلة فنية خالصة، فهى إبنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، كما أنها كانت متزوجة من المخرج مدحت السباعى، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذى يعمل منتج ومخرج وممثل في نفس الوقت.

هذا بالإضافة إلى أن ناهد فريد شوقى هي حماة الفنانة آية سماحة، إذ أن آية متزوجة من ابنها محمد السباعي، كما كان ابنها الراحل فريد المرشدى كان متزوجاً من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيرى، وأنجب منها حفيدتها قسمت، بالإضافة إلى أن المنتجة ناهد فريد شوقي خالة الفنان أحمد جمال سعيد فهو ابن أختها.
 
يذكر أن ناهد فريد شوقي ولدت 25 ديسمبر عام 1950، وهي منتجة سينمائية قدمت عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، منها فيلم "هيستريا" الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم "من نظرة عين" للفنانة منى زكي و"اللعبة أمريكانى"، كما عملت كمشرفة على الانتاج ومنتجة منفذة في عدد من المسلسلات منها: "لن أعيش في جلباب أبي"، "حديث الصباح والمساء"، "لقمة القاضي، "نونة الشعنونة"، "امرأة آيلة للسقوط".

موقف صادم يقشعر منه البدن.. لن تصدقوا ما حدث أثناء دفن جثمان ناهد فريد شوقي و فاجئ جميع المصريين موقف صادم يقشعر منه البدن.. لن تصدقوا ما حدث أثناء دفن جثمان ناهد فريد شوقي و فاجئ جميع المصريين موقف صادم يقشعر منه البدن.. لن تصدقوا ما حدث أثناء دفن جثمان ناهد فريد شوقي و فاجئ جميع المصريين موقف صادم يقشعر منه البدن.. لن تصدقوا ما حدث أثناء دفن جثمان ناهد فريد شوقي و فاجئ جميع المصريين موقف صادم يقشعر منه البدن.. لن تصدقوا ما حدث أثناء دفن جثمان ناهد فريد شوقي و فاجئ جميع المصريين