قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

إكتشاف مدهش: رجل فقير يجد كنزاً ذهبياً ويتحول إلى مليونير .. مكان العثور سيدهشك!

إكتشاف مدهش: رجل فقير يجد كنزاً ذهبياً ويتحول إلى مليونير .. مكان العثور سيدهشك!
نشر: verified icon هنادي مكرم 20 نوفمبر 2023 الساعة 03:29 مساءاً

اكتشاف كنز ذهبي بقيمة ملايين الدولارات في مزرعة بولاية كنتاكي

خلال أعمال الحفر في مزرعته بولاية كنتاكي الأمريكية، عثر مزارع على كنز ذهبي بقيمة ملايين الدولارات مدفونًا تحت الأرض. ويتكون الكنز من أكثر من 800 قطعة نقدية ذهبية تعود إلى فترة الحرب الأهلية الأميركية.

قيمة الكنز الذهبي

يقدر قيمة الكنز الذهبي الذي تم العثور عليه بملايين الدولارات. ويتكون الكنز من عملات ذهبية بقيمة 1 دولار و10 دولارات و20 دولاراً تم إصدارها خلال فترة الحرب الأهلية الأميركية.

الاكتشاف الرائع للكنز الذهبي

نشر تاجر عملات مقطع فيديو يوثق لحظة اكتشاف الكنز الذهبي في 9 يونيو الماضي. وفي الفيديو، يمكن سماع الرجل الذي اكتشف الكنز وهو يصفه بأنه "أكثر الأشياء جنوناً على الإطلاق".

تاريخ العملات النقدية

تعود العملات النقدية التي تم العثور عليها في الكنز إلى الفترة من عام 1840 إلى 1863. وتتضمن الكنز عملات ذهبية بقيمة 1 دولار أميركي و10 دولارات و20 دولاراً، بالإضافة إلى عدد قليل من نسور الحرية المزدوجة الذهبية التي صدرت عام 1863.

القيمة التاريخية للكنز الذهبي

تشتهر العملات النقدية التي تم العثور عليها في الكنز بقيمتها التاريخية العالية. وتحتوي الكنز على عملات نادرة جدًا تعود إلى العام 1863، مثل عملة ذهبية من طراز P20 التي يصل سعرها إلى مبلغ مكون من ست خانات، أي أكثر من 100 ألف دولار.

أهمية الاكتشاف

يعتبر اكتشاف هذا الكنز الذهبي أمرًا هامًا للغاية، حيث يمثل كبسولة زمنية تضم عملات نقدية تعود إلى حقبة الحرب الأهلية الأميركية. وتشمل العملات النقدية التي تم العثور عليها في الكنز عملات معدنية نادرة من دار سك العملة في جورجيا التي عملت في الفترة من عام 1838 إلى عام 1861 ولم تنتج سوى عملات ذهبية.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد