الرئيس السيسي يصدر قرارا عاجلا بخصوص المرتبات جعل المصريين في حالة سعادة عارمة !.."تفاصيل"

الرئيس السيسي يصدر قرارا عاجلا بخصوص المرتبات جعل المصريين في حالة سعادة عارمة !.."تفاصيل"
محمد 2023/09/17, 09:00 ص

أعلن الرئيس السيسي، عن زيادة المرتبات 2023، والتي تعتبر من أهم الأخبار التي ينتظرها جميع الموظفين العاملين في الدولة والقطاع الخاص.


ويقدم موقع محتوى بلس، العدديد من الأخبار والتقارير الخدمية اليومية، للمزيد منها اضغط هنا

بشائر الخير من بني سويف.. قرارات هامة من الرئيس السيسي لرفع المعاناة عن المواطن
بدء صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر سبتمبر.. “هتقبض بالزيادة الجديدة”
زيادة المرتبات 2023


وأعلن الرئيس السيسي، عن جدول زيادة المرتبات والتي يهتم بالبحث عنه الموظفون والعاملون في الجهاز الإداري للدولة.


وجاء قرار الرئيس السيسي بإعلان زيادة المرتبات 2023، خلال زيارته اليومية إلى محافظة بني سويف، وأقر خلال الزيارة، زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلا من 300 جنيه لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة وشركات القطاع العام.


آخر أخبار زيادة المرتبات
كما قرر الرئيس السيسي، زيادة الحد الأني للأجور للموظفين على الدرجة السادسة ليكون 4000 جنيه بدلا من 3500 لجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة وشركات قطاع الاعمال العام، لتكون آخر أخبار زيادة المرتبات سعيدة على المواطنين.

كما أعلن الرئيس السيسي، رفع حد الاعفاء الضريبي بنسبة 25% من 36 ألف إلى 45 ألف جنيه للعاملين في الجهاز الإداري الدولة وجميع الهيئات الاقتصادية لقطاع الأعمال العام.

زيادة المعاشات
كما أعلن الرئيس السيسي، في قراراته الجديدة، عن زيادة المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة بنسبة 15%، ليصل إجمالي المستفيدين منه حتى الآن إلى 5 ملايين حالة.

وقرر رئيس الجمهورية، مضاعفة استثنائية للمستفيدين من المعاشات لتصبح 600 بدلا من 500 لـ 11 مليون مواطن من مستحقي المعاشات.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسرعة تطبيق بدل التكنولوجيا للصحفيين المقيدين بنقابة الصحفيين والمخصصات ذات الشأن بالموازنة العامة.


كما تم توجيه البنك الزراعي المصرى، بإطلاق مبادرة للتخفيف عن صغار الفلاحين والمزارعين، من الأفراد الطبيعيين المتعثرين مع البنك، قبل أول يناير 2022.

وأخيرا أصدر الرئيس قرارا، بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة، للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بحد أقصى نهاية 2024.