بدون خجل.. مشهورة سعودية تتلقى قبلة ساخنة من حبيبها وسط الشارع.. شاهد!

بدون خجل.. مشهورة سعودية تتلقى قبلة ساخنة من حبيبها وسط الشارع.. شاهد!

هنادي مكرم

2023/09/16, 07:30 ص
مقترحات من adarabi

أثارت الناشطة السعودية أمل الشهراني ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في صور جديدة وهي تتلقى قبلة ساخنة من حبيبها الأمريكي في وسط الشارع. تمت مشاركة صور أمل الشهراني على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" وانتشرت بشكل واسع، حيث تباينت تعليقات المتابعين بين مؤيد ومعارض.

تعتبر أمل الشهراني من الشخصيات الجريئة التي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها، ما يعتبره البعض مخالفًا لعادات وقيم المجتمع السعودي المحافظ.

ظهرت أمل الشهراني قبل أيام في صور جديدة حيث كانت تسبح بـ "بكيني" في إحدى برك السباحة. وشاركت أيضًا مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام يظهرها برفقة حبيبها الجديد على متن قارب صغير، وترتدي مايوه يكشف الكثير من جسدها.

أمل الشهراني هي ناشطة سعودية من أصول سعودية، وقد أكملت دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية. تبلغ أمل الشهراني من العمر 41 عامًا وهي من مواليد عام 1980. وُلدت في منطقة عسير في جنوب السعودية، ووالديها سعوديين الجنسية.

تلقت أمل الشهراني تعليمًا جيدًا وحصلت على درجة البكالوريوس في تخصص الاتصالات. وقد عملت في مجال الإعلام والصحافة قبل أن تتفرغ للنشاط الاجتماعي والعمل الخيري. تعتبر أمل الشهراني من النساء القويات والمثقفات اللاتي يسعين لتحقيق التغيير في المجتمع السعودي وتعزيز حقوق المرأة.

أمل الشهراني هي سعودية أمريكية، وذلك بعد هروبها ولجوئها للولايات المتحدة. تهتم الشهراني بحقوق المرأة السعودية وتعتبر من أكثر المدافعين عنها. قدمت الشهراني للحصول على درجة الماجستير في جامعة فلوريدا في مجال الإعلام وحقوق المرأة ونجحت في الحصول على الشهادة. قبل ذلك، أكملت الشهراني تعليمها في السعودية وذلك لأنها تجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة. تمتاز الشهراني بذكاءها وأسلوبها المميز في العرض، مما جعلها مشهورة وناجحة في وسائل التواصل الاجتماعي.

تزوجت الشهراني من رجل سعودي سابقًا ولكنها انفصلت عنه دون الكشف عن تفاصيل زوجها السابق. لديها ثلاثة أطفال من زوجها السابق، وتنشر الشهراني صورًا مع أطفالها على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة ولدها الأكبر. بعد الانفصال، لم تتزوج الشهراني مرة أخرى وتعيش حياة منفصلة مع أولادها في فلوريدا، حيث تواصل نشاطها في الدفاع عن حقوق المرأة السعودية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لا يوجد معلومات كثيرة عن طلاق الشهراني وتفاصيله، ولكن يمكن القول أنها تعيش حياة مستقلة وتستمر في العمل على تحقيق أهدافها في دعم حقوق المرأة في المجتمع السعودي.

تم تداول قضية طلاق أمل الشهراني من زوجها في الفترة الأخيرة، حيث نشرت هاشتاغ عن انفصالها عن زوجها على موقع تويتر. وتعود أسباب هذا الانفصال إلى معاملة زوجها القاسية والعنيفة والصارمة، ولم تفهم سبب هذا التعامل. وقد طلبت الطلاق منه، ولديها منه طفلان. وقد أفادت مصادر مطلعة أن أسباب الطلاق الحقيقية تعود إلى خلافات حدثت بينها وبين زوجها، وذلك بعد رفضها التوقف عن ممارسة فنون القتال. وأشارت مصادر أخرى إلى أن سبب الانفصال يعود أيضًا إلى رفض أمل الشهراني وطليقها العيش في دولة الإمارات، حيث يعمل زوجها هناك، وانتهى المطاف بالطلاق الذي أعلنته.

وقد نشرت أمل الشهراني مؤخرًا العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعها بحبيبها الجديد، الذي يعمل كمعالج فيزيائي ومعلق رياضي ومذيع مسرحي فكاهي، ويدعى جوني لوكاستو.

مقترحات من adarabi