"بالهوت شورت"... الفنانة الأردنية الفاتنة عبير عيسى تصعق جمهورها بإطلالة جريئة للغاية ... وتداعب فخذيها دون حياء !..."شاهد"

"بالهوت شورت"...  الفنانة الأردنية الفاتنة عبير عيسى تصعق جمهورها بإطلالة جريئة للغاية ... وتداعب فخذيها دون حياء !..."شاهد"
محمد 2023/09/15, 10:00 ص

 ظهرت الفنانة الأردنية عبير عيسى بإطلالة وصفت بالجريئة ومشاهد تثير الجدل خلال افتتاح الدورة الـ 21 لمهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي لتوضح أسباب تلك التغييرات.

ولفتت عبير الأنظار بقصة شعرها التي اعتمدت فيها إزالة جزء من شعر الرأس وترك آخر، مما أثار تكهنات وتوقعات من نشطاء أن تكون مريضة أو بها تعاني من مشاكل دفعتها لذلك.

وذكرت بسمة سعيد معلقة على الصورة ضمن انستغرام: “ماتعرفون يمكن عندها مرض يمكن الثعلبه يمكن مرض جلدي اطرت تحلق شعرها بهالطريقه” وعلقت أسماء بنفس السياق: “ممكن حابة توصل رسالة بأن عندها مرض أو شي هي اعلم بيه خلوها ربي عالم بحالها ممكن تكون ظروف أقوى منها”.


لكن الممثلة الأردنية فندت كل تلك التوقعات مشيرة إلى أنها لا تعاني من أي مشكلة ولا علاقة لقصة شعرها بأي عمل فني تؤديها سواء كان في الوقت الحالي أو المستقبل.


وذكرت عبير عيسى حول قصة شعرها التي تثير الجدل بأن ما دفعها لتلك الخطوة من باب التغيير والجرأة وفق وصفها ضمن تصريح وصف بالصادم أكثر من قصة الشعر نفسها.

ونقل موقع الغد الأردني تلك التصريحات التي أثارت ضجة هي الأخرى مع قصة الشعر الغريبة التي أطلت بها في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي في دورته الـ 21.