فيديو يولع السوشيال ميديا.. ربة منزل كويتية كانت تصور نفسها في غرفة النوم لزوجها المغترب لكنها نشرت المقطع بالخطأ عبر حسابها على سناب!

فيديو يولع السوشيال ميديا.. ربة منزل كويتية كانت تصور نفسها في غرفة النوم لزوجها المغترب لكنها نشرت المقطع بالخطأ عبر حسابها على سناب!
غمدان 2023/09/13, 07:30 ص

تداولت صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لسيدة قيل أنها كويتية كانت تصور نفسها في غرفة النوم لزوجها المتواجد خارج البلاد، وبدل أن ترسل المقطع لزوجها عبر الخاص قامت بنشره بالخطأ عبر حسابها على تطبيق السناب شات.

السيدة التي يبدوا أنها في الثلاثين من عمرها، ظهرت وهي ترقص في غرفة النوم بملابس النوم أيضًا وتقوم بحركات مثيرة وتخاطب زوجها بأنها مشتاقةً له وتتمنى أن يعود إليها على وجه السرعة لأنها لا تستطيع الإنتظار.

وبعد أن أنتهت السيدة من تسجيل الفيديو، أرادت إرساله إلى زوجها عن طريق الخاص، ومن شدة الاستعجال وقعت في خطأ كبير ونشرت الفيديو عبر حسابها على سناب شات.

ورغم أن السيدة حذفت الفيديو بعد مرور أقل من خمس دقائق على نشره، إلى أن البعض كانو قد قاموا بحفظه لينشروه بعد ذلك عبر حساباتهم الشخصية.

وأطلق الكثير من رواد مواقع التواصل حملة لحذف الفيديو والإبلاغ عن الحسابات التي تقوم بنشره باعتباره انتهاك لخصوصية تلك السيدة ، ولما في ذلك من أثار كبيرة وأضرار جسيمة قد تحدث لها بسبب انتشار الفيديو.

نعتذر عن نشر الفيديو لأنه يخالف سياسة النشر في الموقع، واحتراماً لزواره الكرام ، كما نناشد الجميع بالإبلاغ عن أي حساب يقوم بنشره.

6454