الأميرة هياء بنت حمزة تسلب الأضواء من الأميرة رجوة وتظهر بإطلالة غاية في الأناقة... وما ارتدته تسبب بضجة على مواقع التواصل !

الأميرة هياء بنت حمزة تسلب الأضواء من الأميرة رجوة وتظهر بإطلالة غاية في الأناقة... وما ارتدته تسبب بضجة على مواقع التواصل  !
هنادي مكرم 2023/09/08, 06:00 م
بعد غياب طويل عقب إغلاق الحساب الذي كان يحمل اسمها ويداوم على نشر صور لها، نشر حساب على "انستغرام" متخصص بنشر صور أبناء العائلة الهاشمية في الأردن صورة حديثة للأميرة هيا بنت حمزة. ووفقا للصورة المنشورة ظهرت الاميرة هيا بنت حمزة برفقة ابنة عمها الأميرة هالة بنت هاشم عبر التقاط صورة سيلفي لنفسيهما. وعكست الصورة المنشورة إطلالة الاميرة هيا بنت حمزة الجميلة وما يحمله وجهها من ملامح البراءة والطفولة والجمال. ووفقا للصورة، لم تنس الأميرة هيا بنت حمزة من وضع لمساتها عليها لتضيف لها نوعا من اللطافة وخفة الدم عبر قيامها وكأنها تقوم بتوجيه قبلة. ولاقت الصورة تفاعلا واسعا من قبل المتابعين الذين أثنوا على جمال الأميرتين الهاشميتين، معبرين عن حبهم لهما، متغنين بجمالهما اللافت، مشرين للتغيرات السريعة في شكل الأميرة "هيا". وفي هذا السياق، قالت إحدى المتابعات وتدعى ياسمين قبلان: "محلاهن". وقال المتابع حمزة الجازي تعليقا على إطلالة الاميرتين: "الله يحفظكم". ولفتت أخرى لأمر آخر قائلة: "الاميره هيا شكلها ثابت بس بنات الامير هاشم احس بكل مرحله يتغير شكلهم". كما أشادت متابعة تحمل اسم "رزواليتا" بجمالهن مشيرة لوجود "غمازات" على خديهما مما زادهن جمالا قائلة: "الهواشم خانة الخد عندهم وراثية".

في خبر مفاجئ، تم الإعلان عن انفصال الأمير حمزة، نجل الملك الأردني الراحل حسين بن طلال، عن زوجته الأولى الأميرة نور بنت عاصم بن نايف. يعتبر هذا الانفصال نهاية لزواج استمر لمدة ست سنوات، حيث تم إعلان انفصالهما في عام 2009.

الأميرة نور هي ابنة الأمير حمزة من زوجته الأولى نور بنت عاصم بن نايف. تمت مراسم زواجهما في عام 2003، ولكن للأسف لم يدم هذا الزواج طويلاً. بعد ست سنوات فقط، تم الإعلان عن انفصالهما وانتهاء هذه العلاقة.

بعد الانفصال، تزوجت الأميرة نور من رجل الأعمال السعودي عمرو زيدان. لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حول هذا الزواج الثاني، ولكن يبدو أن الأميرة نور وجدت السعادة والاستقرار في حياتها الزوجية الجديدة.

على الرغم من انفصالهما، يظل الأمير حمزة والأميرة نور مرتبطين بصلة قرابة بسبب ابنتهما الجميلة هيا. هيا هي ابنة الأمير حمزة والأميرة نور، ورغم انفصال والديها، فإنهما يعملان سويًا لتوفير الرعاية والحب لها.

نأمل أن يجد الأمير حمزة والأميرة نور السعادة والراحة في حياتهما الشخصية، وأن يتمكنا من تحقيق أهدافهما وتحقيق أحلامهما في المستقبل.