رفض أن يأخذها للمصيف فذهبت مع حبيبها.. زوج مصري يضبط زوجته متلبسه تحت ماء البحر بينما تمارس هذا الشيء مع عشيقها بجنون!

رفض أن يأخذها للمصيف فذهبت مع حبيبها.. زوج مصري يضبط زوجته متلبسه تحت ماء البحر بينما تمارس هذا الشيء مع عشيقها بجنون!
هنادي مكرم 2023/09/09, 01:30 م

قام "محمود" برفع دعوى تطليق للضرر ضد زوجته "سارة. م" بعد مضي 6 سنوات من الزواج، وذلك أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس. وقد أبرر "محمود" سبب دعواه بزيارة زوجته للبحر برفقة شخص أجنبي.

وأفاد الزوج في دعواه رقم 952 لسنة 2022 أنه تزوج من سيدة تم ترشيحها له من قبل بعض المعارف، وعندما وافق على الزواج منها، ادعت الزوجة الحب والحنان التي جعلته يتمسك بالزواج. وقد قامت الزوجة بتنفيذ كل طلباته ورغباته، وبعد شهرين من الخطوبة السعيدة، انتقلوا إلى عش الزوجية.

ووفقًا للوثائق المقدمة في القضية، بدأت الخلافات بين الزوجين بعد اكتشاف الزوج لعلاقة زوجته بأحد الأجانب الذين يقيمون في نفس العمارة التي يسكنون فيها. ومنذ ذلك الحين، بدأ الشك يتسلل إلى قلب الزوج وقام بمراقبة زوجته. وفي يوم من الأيام، طلبت الزوجة منه الخروج مع المشتبه به في العلاقة، ووافق الزوج على طلبها.

ويضيف الزوج: "قمت بمراقبة زوجتي حتى لاحظتها وهي تنزل إلى البحر برفقة الأجنبي وتقترب منه بشكل واضح".

وفي النهاية، يقول الزوج: بعد العودة من الرحلة، واجهت زوجتي بتفاصيل ما حدث وهربت إلى منزل أسرتها. حاولت أن أصلح الأمور وتغيير سلوكها، لكنني رفضت. وعندما طلبت الطلاق، رفضت. ولذلك، قمت برفع دعوى تطليق للضرر، والدعوى لا تزال قيد المحاكمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.