فضيحة زلزلت الخليج.. تسريب مقاطع ساخنة لنجمة كويتية شهيرة على السرير مع زميلها.. وهجوم كبير ضدهما!!

فضيحة زلزلت الخليج.. تسريب مقاطع ساخنة لنجمة كويتية شهيرة على السرير مع زميلها.. وهجوم كبير ضدهما!!

هنادي مكرم

2023/09/08, 11:30 م
مقترحات من adarabi

ظهرت نجمة كويتية شهيرة جدًا على السرير مع زميلها ما أثار هجومًا وغضبًا كبيرًا عليهما بسبب ما فعلاه سويًا.

في التفاصيل، أحدثت الممثلة الكويتية الشابة ليالي دهراب ومواطنها الممثل أحمد النجار حالة من الجدل وموجة من الغضب، بعد ظهورهما مستلقيين على سرير واحد في كواليس مسلسلهما القادم "يس عبدالملك".

شارك أحمد النجار متابعيه عبر حسابه في "سناب شات" مقطع فيديو من كواليس المسلسل، يظهر فيه مستلقيًا على السرير وإلى جانبه تستلقي ليالي مرتديةً بيجاما باللون البيج، فيما بادلته الضحك والابتسام أثناء استذكارها موقفًا طريفًا.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم واستيائهم من المشهد الذي اعتبروه غير لائق حتى وإن وثِّق من مواليس العمل.

وكتبت إحداهن: "صرنا في زمن يخوف والله ماعاد في حياء ولاخوف من الله ولا احترام للذوق العام"، وأضافت أخرى: " امانه ليالي صاحيه؟ ولا الي يصور صاحي؟؟ ياخي اذا استخفيتو خلو بينكم وبين نفسكم لاتفجعون الناس بتصرفاتكم اللوعه".

وعلَّقت أخرى: "الطريق نحو المنحدر .. البلا انه اكثر متابعينهم مراهقين واطفال … حسبي الله ونعم الوكيل".

يُشار إلى أن القصة لن تكون تراثية لكنها تتناول حقبة قديمة، كما ستدور للأحداث في إطار إجتماعي إنساني وسيطرح قضايا اجتماعية وعائلية بطريقة مكثفة وسريعة مثل علاقات الأهل ومشاكل الأزواج، وتعاطي المخدرات.

يشارك العديد من الممثلين في بطولة هذا العمل، بما في ذلك سعد الفرج وعبدالرحمن العقل وحسين المهدي وفتات سلطان وليالي دهراب وأحمد النجار وغيرهم. يضيف هؤلاء الممثلون الكفاءة والموهبة إلى العمل، ويعززون قصته بأدوارهم المميزة. يتعاون هؤلاء الفنانون الرائعون سويًا لتقديم أداء مذهل وإثراء تجربة المشاهدين. بفضل جهودهم المشتركة، يتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا ويحظى بإعجاب الجماهير.

مقترحات من adarabi