خادمة سعودية تخبئ هاتف في حمام المنزل وتقوم بفتح بث مباشر على التيك توك اثناء استخدام ربة المنزل..واقعة مرعبة تزلزل السعودية!!

خادمة سعودية تخبئ هاتف في حمام المنزل وتقوم بفتح بث مباشر على التيك توك اثناء استخدام ربة المنزل..واقعة مرعبة تزلزل السعودية!!
هنادي مكرم 2023/09/09, 01:45 م

كشفت خبيرة العلاقات الزوجية وصانعة المحتوى أسماء السياري عن أخطر 3 أشياء إذا كان لديك عاملة منزلية. وفي مقطع فيديو نشرته على تطبيق "تيك توك"، قدمت السياري تلك النصائح الهامة للأشخاص الذين يعتمدون على العمالة المنزلية في حياتهم اليومية.

أولاً، حذرت السياري من خطورة استخدام تطبيق "تيك توك" أثناء عمل العاملة المنزلية. وذكرت قصة حقيقية حدثت معها، حيث كانت العاملة تعمل في غرفة الملابس وعندما ذهبت للمطبخ، قامت السياري بالتوجه للغرفة للتحقق من البطانية. وعندما حاولت الخروج من الغرفة، فاجأتها العاملة التي كانت تنظر إليها بشكل غريب. وتبين أنها كانت تستخدم تطبيق "تيك توك" وتقوم بتصوير السياري دون علمها. واعتبرت السياري أن هذا الأمر يعد انتهاكًا لخصوصيتها وقد يتسبب في مشاكل كبيرة.

ثانيًا، أوصت السياري بتركيب كاميرات المراقبة في المنزل لمراقبة أعمال العاملة المنزلية. وأشارت إلى أنه يجب أن يكون العاملة على علم بوجود هذه الكاميرات لتراعي الحذر وتتجنب الأخطاء. وأكدت أن ذلك سيساهم في تحسين العلاقة بين صاحب المنزل والعاملة ويحد من حدوث المشاكل.

وأخيرًا، ذكرت السياري أنه يجب على الجميع غسل اليدين بالصابون عند الخروج من دورة المياه. وأوضحت أن ذلك يعد إجراءًا هامًا للتخلص من الجراثيم والحفاظ على الصحة العامة. وشددت على أهمية تعليم العاملة المنزلية على هذا الأمر وتشجيعها على اتباع الإجراءات الصحية اللازمة.