قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

سعودي ينازع انفاسة الاخيرة بعد ساعة من زفافة وعند التشريح كانت الصاعقة والعروس تنهار!!

سعودي ينازع انفاسة الاخيرة بعد ساعة من زفافة وعند التشريح كانت الصاعقة والعروس تنهار!!
نشر: verified icon هنادي مكرم 09 سبتمبر 2023 الساعة 08:15 صباحاً

توفي رجل سعودي في ليلة زفافه بعد ساعة واحدة فقط، وعندما تم تشريح جثته، كانت النتيجة صادمة للغاية وأدت إلى انهيار العروس. والآن سنتعرف على التفاصيل الكاملة لهذه القصة المأساوية.

تم الاحتفال بزواج شاب سعودي يبلغ من العمر 24 عامًا من ابنة عمه التي تبلغ من العمر 21 عامًا، وسط فرح وسعادة عارمة. ولكن لم يدم الفرح طويلاً، فقد بدأت المصيبة بعد ساعتين فقط من بدء ليلة الدخلة.

سمع الجيران أصوات سيارة الإسعاف وعندما خرجوا لمعرفة السبب، اكتشفوا أنهم يحملون جثة العريس وينقلونها من الشقة. وبذهول شديد، قدم المسعفون محاولات لإنعاشه، لكنه كان قد فارق الحياة بالفعل، مما صدم عائلته وزوجته.

وفيما كانت العروس في حالة غيبوبة، طالب ذوو العريس بتشريح جثته لمعرفة سبب الوفاة. وتبين أنه توفي بسبب جرعة زائدة من الدواء المنشط الجنسي "فياجرا".

في خبر مروع وصادم، توفي عريس سعودي بعد ساعة واحدة فقط من زفافه، وكشف تقرير الطبيب الشرعي عن صدمة غير متوقعة. تفاصيل الحادثة تبدأ بعد أن استيقظت العروس من الغيبوبة بعد يومين، وطلبت التحدث إلى والد العريس. اعترفت العروس بأنها ألحّت على زوجها لتناول "الفياغرا"، وعلى الرغم من رفضه في البداية، وافق في النهاية وتناول حبة واحدة. ولكن العروس لم تكتفِ بذلك، بل استغلت ذهاب العريس إلى الحمام ووضعت حبتين إضافيتين من الفياغرا في العصير، على أمل أن يزيد ذلك من قوة وطاقة العريس ويجعل ليلتهم المميزة.

ومع ذلك، تسبب تناول العريس لهذه الجرعة الزائدة من الفياغرا في وفاته المفاجئة. وعندما قام الطبيب الشرعي بتشريح الجثة، كانت الصدمة الكبرى للجميع. انهارت العروس واعترفت بما فعلته، وأدركت أن قرارها الخاطئ تسبب في مأساة لا يمكن تصورها.

تعتبر حادثة وفاة العريس السعودي في يوم زفافه مأساة حقيقية ودرسًا قاسيًا للجميع. تذكرنا هذه الحادثة بأهمية الحذر والتروي قبل تناول أي دواء أو مكمل غذائي. يجب على الناس أن يكونوا مدركين للمخاطر المحتملة وأن يتشاوروا مع الأطباء قبل تناول أي شيء يمكن أن يؤثر على صحتهم.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد