قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

ال باتشينو يفاجئ الجميع ويطلق الكويتية نور الفلاح بعد إنجابها .. هذا ما كشفته فحوصات الDNA على الطفل ..."مفاجأة كارثية"

ال باتشينو يفاجئ الجميع ويطلق الكويتية نور الفلاح بعد إنجابها .. هذا ما كشفته فحوصات الDNA  على الطفل ..."مفاجأة كارثية"
نشر: verified icon محمد 07 سبتمبر 2023 الساعة 11:00 مساءاً

 انفصل النجم العالمي آل باتشينو البالغ من العمر 83 عامًا وحبيبته نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا، بعد ثلاثة أشهر من انجابها طفلاً، وتقدمت كويتية الأصل بطلب للحصول على الكاملة لطفلها .

وأكد تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ترجمته وطن، أنّ نور الفلاح، تقدّمت بطلب قانوني في لوس أنجلوس للحصول على الحضانة الكاملة لطفلها الرضيع من الممثل آل باتشينو مع توفير “زيارات معقولة” له.

ومعروف أنّ العلاقة بين “باتشينو والفلاح” بدأت في أبريل 2022. وقد انجبت طفلاً منه، في 6 يونيو الماضي في مستشفى بلوس أنجلوس.

وأشارت “الفلاح” في الوثائق القانونية إلى أنها مستعدة لمنح نجم السينما المخضرم الحضانة القانونية المشتركة لابنهما الصغير. مما يمنحه الحق في التحدث في مسائل تتعلق بالتعليم والدين والعلاج الطبي وغيرها.

آل باتشينو ونور الفلاح
نور الفلاح تقدمت بطلب قانوني الحصول على الحضانة الكاملة لطفلها الرضيع من آل باتشينو
وأدرجت نور الفلاح في الطلب القانوني وثيقة بعنوان “إعلان طوعي للأبوة”، وقعا عليها هي وآل باتشينو بعد ستة أيام من ولادة ابنهما، والتي أقرت بأن باتشينو هو والد الطفل.

وطلبت كويتية الأصل في الوثائق القانونية من آل باتشينو دفع رسوم محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية. وفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد