لم تحترم سنها... الفنانة نبيلة عبيد تعيد نشر فيدي ساخن كان محظور من الرقابة ... وما فعله بها عشيقها جنن المتابعين !

لم تحترم سنها... الفنانة نبيلة عبيد تعيد نشر فيدي ساخن كان محظور من الرقابة ... وما فعله بها عشيقها جنن المتابعين !
محمد 2023/09/06, 10:00 م

 تصدرت الفنانة نبيلة عبيد مساء أمس مؤشرات البحث  وذلك عقب الفيديو التى نشرته على حسابها الشخصي بموقع  والتي أبدت فيه إعجابها الشديد بأغنية روبي الجديدة “نمت ننه”، وعلقت عليه قائلة: "نمت ننة طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة.. بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننة.. بس لو ما كنتش بحبك يا روبي".
نبيلة عبيد وأزواجها الخمس

صرحت الفنانة نبيلة عبيد من قبل خلال اللقاءات الصحفية والتليفزيونية عن زيجاتها السابقة، مشيرة إلى أنها تزوجت خمس مرات، وكانت أول زيجة لها وهى بالصف الأول الثانوي من المخرج عاطف سالم عام 1963 وذلك قبل تصوير فيلم “رابعة العدوية”.

وصرحت أن سبب قبول أسرتها أن تتزوج في سن صغير هو تأثير أحد أقاربها على والدها بأنه سيحقق لها النجاح ويحافظ عليها.


نبيلة عبيد
نبيلة عبيد وزواج المصلحة
وكشفت نبيلة عبيد أن سبب موافقتها على الزواج كان من أجل اقتحا١م عالم الفن، وهو زواج لمجرد المصلحة فقط، لكي تحقق أحلامها من خلاله، وأكدت على أنه عاملها بقس٦وة شديدة، وتم الطل١اق بعد أربع سنوات بسبب رغبته فى أن تعتزل التمثيل وهو الأمر التي رفضته الفنانة نبيلة عبيد بشدة.

نبيلة عبيد تتزوج سرًا
وسبق وصرحت أيضًا الفنانة نبيلة عبيد أنها تزوجت سرًا من المخرج "أشرف فهمي" أثناء تصوير فيلم "لا يزال التحقيق مستمرًا" وانفصل١ا بعد انتهاء تصوير الفيلم، وجاء تصريحها من خلال برنامج “أنا والعسل” مع "نيشان" عام 2010.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد ومسلسلها الإذاعي
وكشفت الفنانة نبيلة عبيد خلال برنامج كلمة أخيرة مع "لميس الحديدى" عن برنامجها الاذاعي الجديد التي ستقوم فيه بسرد قصة حياتها، وأنها سوف تسترجع ذكرياتها قبل دخولها مجال التمثيل، لتكشف للجمهور الصعوبات التي واجهتها في بداياتها الفنية والحديث عن الشخصيات المؤثرة في حياتها الفنية، بالإضافة إلى لقائها بالراحلة أم كلثوم وغيرها من المحطات الهامة في حياتها.

سعد لمجرد يختار نبيلة عبيد بطلة كليبه الجديد
كانت قد أثنت الفنانة نبيلة عبيد على صوت الفنان سعد لمجرد وذلك خلال تصريحات تليفزيونية وصحفية، وعبرت عن سعادتها لاختيارها كبطلة لأحد كليباته، حيث قالت: "سعد لمجرد صوته حلو ومحترم أنه طلع في أحد البرامج واختار 3 أشخاص ليكونوا أبطال كليباته، وقال والدتي ثم الفنانة العظيمة منى واصف ونبيلة عبيد، شوف احترامه رجع مرة تانية وقال مدام نبيلة عبيد".

وأضافت قائلة: "أنا عن نفسي لا أمانع بالمشاركة في فيديو كليب مع سعد لمجرد، ولكن بشرط أن تكون الكلمات التي تتضمنها الأغنية مناسبة لي"