شاهد هدية الأمير محمد بن سلمان لزوجة الأمير هاري.. أذهلت الملكة إليزابيث !!

شاهد هدية الأمير محمد بن سلمان لزوجة الأمير هاري.. أذهلت الملكة إليزابيث !!
راكان القطيبي 2023/03/24, 03:15 م

لفتت هدية الأمير محمد بن سلمان لميغان ماركل دوقة ساسكس، أنظار العالم وحظت على اهتمام وسائل الإعلام، حيث ظهرت وهي ترتدي أقراطاً فاخرة جداً من الألماس على شكل ثريا، قدّمها لها سمو الأمير خلال حضوره مأدبة عشاء رسمية دعته إليها الملكة الراحلة إليزابيث الثانية أثناء زيارته الى بريطانيا سنة 2018.

بحسب الصحف البريطانية، فإن ماركل أخبرت الموظفين أن الأقراط التي ارتدتها والمصممة من دار المجوهرات العالمي "شوبارد" قد استعارتها هي وزوجها الأمير هاري، بدلاً من التصريح بأنها كانت هدية زفاف من الأمير محمد بن سلمان.

ولكن، مصدر من الطاقم في لندن مسؤول عن تسجيل تفاصيل كل الهدايا المقدمة للأمراء، اعترف بأن مصدرهما من السعودية، وأكد أنها هدية زفاف الثنائي من الأمير محمد بن سلمان وذلك قبل شهرين من الزفاف.

من جهة أخرى، ذكرت مجلة "People" أن لا ماركل ولا هاري كانا حاضرين عندما قُدمت الهدية في 7 مارس 2018 في قصر باكنغهام. كما هو الحال مع جميع الهدايا المقدمة للعائلة المالكة، فإن الأقراط ستكون ملكاً لمؤسسة الملكية البريطانية وليس لأي شخص.

وذكرت الصحف أن قيمة هدية الأمير محمد بن سلمان لميغان ماركل تساوي 500 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 676,475 دولار أميركي، من ولي العهد السعودي كهدية زفاف.

وشوهدت ميغان وهي ترتدي الأقراط للمرة الثانية خلال مأدبة عشاء بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين في العاصمة لندن.

1213