بعد عودة "طاش ما طاش".. سر خلاف القصبي والسدحان الذي وصل للمحاكم.. ماحدث بينهما سيصدمكم!!

بعد عودة "طاش ما طاش".. سر خلاف القصبي والسدحان الذي وصل للمحاكم.. ماحدث بينهما سيصدمكم!!
راكان القطيبي 2023/03/24, 02:15 م

بعد توقف طويل دام 12 عاماً، عاد مسلسل " طاش ما طاش" من جديد إلى الشاشات في السباق الرمضاني الجديد 2023 بعد مصالحة القصبي والسدحان اللذان شكلا الثنائية الأهم في تاريخ الدراما السعودية منذ الستينات إلى اليوم.

ووقع حلاف بين الثنائي، ناصر القصبي وعبد الله السدحان، وصل إلى ساحات المحاكم، حيث بدأت تفاصيل القضية عام 2012 على خلفية انفصال نجمي الدراما السعودية، حيث طلب القصبي من السدحان قبل التوجه إلى المحكمة التجارية بالرياض إنهاء الشراكة بينهما وديا وعدم التصعيد للقضاء.

وتمحور الخلاف في البداية حول شركة “هدف” للإنتاج الفني التي يمتلكونها مناصفة، قبل أن يصل الأمر إلى حد تبادل التصريحات الإعلامية المثيرة، التي عكست تأزم العلاقة بينهما، وأكدها توقف مسلسل “طاش ما طاش” وظهور القصبي بمفرده في مسلسل “سيلفي“.

وقيمت لجنة عينتها المحكمة موجودات الشركة، بما فيها من معدات ووحدة مونتاج وسيارات، بمبلغ قدره 120 ألف ريال من أجل تصفيتها. وطرحت المحكمة على الطرفين أن يدفع أحدهما قيمة الشركة للطرف الآخر ويأخذ الشركة لتنتهي القضية ودياً.

والنجمان يعدان من أكثر النجوم تأثيرا في المجتمع السعودي، وارتبطا فنيا منذ بدايتهما في المجال في ثمانينيات القرن الماضي، وقدما سويا العديد من الأعمال الدرامية، منها "أيام لا تنسى"، و"عودة عصويد"، و"كلنا عيال قرية"، و"طاش ما طاش" بأجزائه الـ 18، وهو العمل السعودي الأشهر في الموسم الرمضاني.

ونجح المستشار تركي آل الشيخ في إنهاء قطيعة دامت لـ12 عاماً بين نجوم مسلسل طاش ما طاش، وكشف النجم ناصر القصبي عن التفاصيل.

وأكد ناصر القصبي في لقاءه مع برنامج صباح الخير يا عرب على أن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ هو الذي أعاد علاقاته بالنجم عبدالله السدحان بعد خلافات سابقة.

ويأتي الجزء الـ19 من المسلسل الكوميدي الأشهر في المملكة العربية السعودية بجهود المستشار تركي آل الشيخ والذي نجح في إقناع عبد الله السدحان وناصر القصبي بضرورة التعاون مجدداً بعد سلسلة خلافات طويلة بينهما.

3388