عرض جديد من السعودية سيجعل بنزيما يطير مع أول رحلة باتجاه المملكة دون تردد

عرض جديد من السعودية سيجعل بنزيما يطير مع أول رحلة باتجاه المملكة دون تردد
كوثر 2023/03/09, 05:00 ص

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، في موقع"ديبورتوس"، أن محترف ريال مدريد، كريم بنزيما، قد تلقى عرضاً مغريًا وضخمًا يستحيل رفضه، من قبل نادي سعودي.

وسبق أن صرح الإعلامي الرياضي خالد الشنيف فيما مضى، بأن اللاعب الدولي كريم بنزيما سوف يأتي إلى الدوري السعودي، إلا أن شنيف لم يكشف عن الوجهة المحتلمة للمهاجم الفرنسي إذا انتقل بالفعل إلى الدوري السعودي.

وهناك شائعات متداوله تربط بنزيما بنادي النصر، فيما تبلغ القيمة السوقية للنجم بنزيما نحو 35 مليون يورو، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية شهر يونيو القادم، حيث يصبح لدى المحترف الفرنسي حق التفاوض مع أي نادي عقب دخوله في الفترة الحرة.

جدير بالذكر أن شبكة Relevo الإسباني، كانت قد ذكرت أن بنزيما يمتلك عرضا مغريا من المملكة مدته موسمين، وسيحصل خلاله على راتب سنوي يعادل 60 مليون يورو خالية من الضرائب، إلا أن المملكة لم تحدد اسم النادي الذي سيستقبل بنزيما في صفوفه. 

ويبلغ راتب بنزيما حاليًا 24 مليون يورو في الموسم الواحد، مع ريال مدريد، الأمر الذي يجعل من عرض المملكة أمرًا يستحق التردد، وبالنظر إلى إنجازات بنزيما، فيبلغ عدد أهدافه ما يزيد عن 400 هدف سجلها خلال 870 مباراة مع الأندية ومنتخب فرنسا.